شاهد.. إصابة قوية لصابر خليفة في كلاسيكو تونس والجماهير تصفق بحرارة

05 مارس 2022
إصابة خطيرة لنجم الأفريقي (مختار هميمة)
+ الخط -

تعرّض لاعب النادي الأفريقي التونسي صابر خليفة، إلى إصابة خطيرة غادر على إثرها مباراة فريقه ضد النجم الساحلي، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وقبل لحظات من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول من المباراة، انفرد خليفة بحارس النجم الساحلي علي الجمل، ليتعرض لاصطدام عفوي لكنّه قوي جدا، وتسبب في إصابة خطيرة لقائد الأفريقي على مستوى قصبة الساق، مما أحدث حالة من الهلع في صفوف الفريقين على حد السواء.

ودخل المسعفون بسرعة لأرض الملعب ونقلوا خليفة إلى أحد المستشفيات القريبة من إستاد "حمادي العقربي برادس"، فيما لم يحتسب الحكم صادق السالمي الوقت الضائع في الشوط الأول، وأعلن نهايته مباشرة بعد خروج صابر، وذلك بسبب تأثر كل اللاعبين بما حدث.

وقال طبيب النادي الأفريقي سامي القاضي في تصريحات لمبعوث قناة "الكأس" القطرية، ياسين بورقيبة ما بين شوطي المباراة: "مبدئيا صابر تعرّض لكسر في عظمتي الساق، في انتظار الفحوصات الطبية التي ستوضّح الحالة الصحية للاعب"

وكان الشارع الرياضي في تونس، قد عاش على وقع حادثة مماثلة قبل 3 أيام، كان ضحيتها لاعب الترجي خليل شمام الذي سقط على الأرض وفقد وعيه، بعد إصابته على مستوى الرأس بسبب التحام فضائي مع مهاجم أمل حمام سوسة، يوسف بن سودة.

المساهمون