سناء موزيان تدعم أسود الأطلس: ديما ديما المغرب

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 نوفمبر 2022
سناء موزيان
+ الخط -

أكدت الفنانة المغربية، سناء موزيان، أن تنظيم نهائيات كأس العالم في قطر يعتبر إنجازاً كبيرا، وأن العرب كتبوا التاريخ، ذلك أنها المرة الأولى التي تحتضن فيها دولة عربية المونديال.

وقالت موزيان، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إنها ستدعم كلّ المنتخبات العربية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بوجود لاعبين مميزين، وأن سبب فشل المنتخبين المصري والجزائري في التأهل هو قلة التركيز والضغوطات التي تعرضا لها قبل المباريات.

وأشارت موزيان أنها ستدعم المنتخب المغربي في مونديال قطر بما أنه شارك في خمس مناسبات في كأس العالم، بالتالي فهي ستكون إلى صفه خلال النهائيات التي تنطلق بعد أيام قليلة، حيث قالت وهي ترتدي قميص منتخب بلادها: "ديما ديما المغرب".

كما اعترفت ضيفة "العربي الجديد" أن المنتخب البرازيلي هو منتخبها العالمي المفضل، بما أنه من أقوى المنتخبات على مرّ التاريخ، كما أنه الأكثر تتويجاً بألقاب المونديال، وشارك في كلّ نسخ كأس العالم.

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى