سلطان البريك يشيد بجماهير قطر ويؤكد: طموحنا عالٍ في النهائي

08 فبراير 2024
البريك أشاد بحضور الجماهير القطرية (Getty)
+ الخط -

حجز منتخب قطر بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً مثيراً على إيران 3-2، على استاد الثمامة في الدوحة.

وبعد اللقاء، حل نجم "العنابي"، سلطان البريك ضيفا على مراسل "العربي الجديد"، في المنطقة المختلطة الخاص بالصحافيين في ملعب لقاء نصف النهائي، للحديث عن المباراة واللقاء الختامي.

وحول الفوز على إيران قال البريك: "أوجه الشكر إلى الجمهور أولا بعد حضوره الكبير، من دونه لم نكن سننجح في الوصول للنهائي، كانت مباراة صعبة أمام منتخب إيراني عنيد، وحقننا المطلوب ببلوغ النهائي".

وحول لقاء الأردن في النهائي، أردف: "طموحنا عالٍ في النهائي وإن شاء الله نحقق اللقب أمام منتخب أردني صعب، سنحاول في النهاية أن نحقق المطلوب. الأردن وصل للنهائي باستحقاق ويملك عناصر كبيرة".

وأكمل منتخب إيران المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع شجاع خليل زاده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وأصبح منتخب قطر تاسع منتخبٍ يصل إلى ما قبل نهائي كأس آسيا في نسختين متتاليتين، بعدما كان سجل ظهوره الأول على الإطلاق في هذه المرحلة بالنسخة الماضية عام 2019 عندما توج باللقب.

ويتقابل المنتخب القطري في المباراة النهائية يوم السبت على استاد لوسيل مع منتخب الأردن الذي تغلب على كوريا الجنوبية 2-0 الثلاثاء، على استاد أحمد بن علي.

المساهمون