سرّ رقصة حافلة السامبا المثير للاهتمام.. نجم البرازيل يكشف الكواليس لـ"العربي الجديد"

الدوحة
8B0B3013-E82C-466A-AA18-126B323E5C70
حسين غازي
صحافي رياضي لبناني. انضمّ لأسرة "العربي الجديد" في عام 2015.
29 نوفمبر 2022
برونو غيماريش لاعب منتخب البرازيل
+ الخط -

شارك النجم البرازيلي برونو غيماريش في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره سويسرا في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، التي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وبعد انتهاء المباراة التي فازت بها البرازيل بصعوبة على حساب سويسرا بهدفٍ دون مقابل سجله نجم مانشستر يونايتد، كاسيميرو، كشف غيماريش سرّ الاحتفال في الباص قبل المباريات بطريقة غريبة.

ويرقص لاعبو البرازيل مستخدمين أدوات احتفال خاصة بالسامبا تحديداً قبل المباريات، وقال غيماريش في ذلك، بتصريح لـ"العربي الجديد" بعد مباراة سويسرا: "هي لحظة للاستمتاع مع الزملاء في المنتخب، نحاول أن ننسى الضغط النفسي للمباراة بعض الشيء من خلال التفكير في أشياء أخرى".

وتابع نجم فريق نيوكاسل، البالغ من العمر 25 عاماً، ويسعى مع بلاده لحصد اللقب السادس في تاريخ السيليساو: "هي واحدة من الطرق لإبعاد ضغط المباراة عنا قليلاً، فقط هذا".

يذكر أن البرازيل حققت الفوز الثاني في دور المجموعات، بعدما هزمت صربيا في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل، ثم الانتصار على سويسرا.

ذات صلة

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

المساهمون