سبب غريب... منشور على "إنستغرام" يبعد ديلور عن قائمة منتخب الجزائر!

02 أكتوبر 2021
ديلور أحد نجوم الدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -

شهدت قائمة المنتخب الجزائري، التي أعلنها المدير الفني جمال بلماضي، اليوم السبت، غياب المهاجم أندي ديلور، وهو ما فاجأ الجماهير الجزائرية، التي كانت تنتظر حصول هذا اللاعب على فرصته الكاملة في مباراتي النيجر، عطفاً على مردوده المميز منذ بداية الموسم مع فريقه نيس الفرنسي.

وعلم "العربي الجديد" عبر مصادره الخاصة، أنّ إبعاد أندي ديلور من قائمة المنتخب الجزائري لهذا المعسكر، لم يكن لأسباب رياضية، نظراً للمردود الكبير الذي يقدمه، بل إنّ ذلك يعود لسبب انضباطي أثار غضب المدرب جمال بلماضي.

وأكدت ذات المصادر، أنّ ديلور وخلال معسكر منتخب "المحاربين" الشهر الماضي، والذي تخللته مباراتان رسميتان ضد جيبوتي وبوركينا فاسو لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، نشر صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكأنه يتحدى بها شخصاً ما، اعتبرها بلماضي موجهة له فقرر استبعاده.

ولا يتردد جمال بلماضي كل مرة في إبعاد أي اسم من تشكيلته، مهما كان مستواه ووزنه داخل فريقه، ويرى أنه أخل بالقواعد الانضباطية، فمنذ استلام تدريبه "الخضر"، لم يستثن أحداً من خياراته القوية، بمن فيهم نجم مانشستر سيتي رياض محرز.

وكان ديلور قد فاز بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر/أيلول مع نادي نيس الفرنسي، الذي كان قد انضم له في آخر ساعات فترة "الميركاتو" الصيفي الماضي، إلا أن ذلك لم يشفع له للتواجد في مباراتي النيجر لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andy Delort (@andydelort7)

المساهمون