زياش مطلوب في نادٍ عربي ورحيله عن تشلسي قريب

07 يونيو 2023
زياش يقترب من مغادرة نادي تشلسي (كريس لي /Getty)
+ الخط -

بات النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، من بين الأسماء الكبيرة التي دخلت دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنّ اللاعب اتفق مع مسؤولي "البلوز" على الرحيل عن النادي هذا الصيف.

وأفاد مصدر مقرب من زياش، رفض ذكر اسمه، "العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، بأنّ النجم المغربي تلقى اتصالات من أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما اقتنع النادي (لم يسمه) بإمكانيات اللاعب الفنية والمهارية والتسويقية أيضاً.

وأوضح المصدر نفسه، أنّ وكيل أعمال زياش ينتظر الاجتماع مع مسؤولي النادي السعودي الراغب في التعاقد مع النجم المغربي، خلال الأيام القليلة المقبلة، للتعرف أكثر على تفاصيل العرض الذي ينوي النادي تقديمه للنجم المغربي.

وأفاد نفس المصدر، بأنّ العرض السعودي يُنتظر أن يكون مغرياً من حيث قيمته المالية والرياضية، ما قد يُنافس باقي الأندية الأوروبية التي ترغب بدورها في التعاقد مع زياش، مثل ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، إضافة إلى رغبة ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي في استعادته رغم إمكانيات النادي المالية المحدودة.

والجدير بالذكر أنّ زياش يرتبط بعقد مع تشلسي يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2025، إلا أنّ ناديه مستعد لبيع ما تبقى من عقده بداية من الصيف المقبل، بعدما ظل خارج حسابات الطاقم الفني لفترة طويلة.

فرق
المساهمون