ريال مدريد يُعيد تشكيل وسط ملعب فرنسا ويحرم يوفنتوس من نجمه

21 يونيو 2024
تدريبات ريال مدريد على ملعب فالديبيباس في مدريد، 8 إبريل 2024 (الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد يخطط لضم أدريان رابيو مجانًا لتعويض توني كروس بعد اعتزاله إثر يورو 2024، مستغلاً فشل يوفنتوس في تجديد عقده.
- الصفقة تعزز خط وسط ريال مدريد بإعادة تشكيل منتخب فرنسا، مع وجود تشاوميني وكامافينغا، لتكوين وسط ميدان قوي ومتجانس.
- يوفنتوس وميلان فشلا في التعاقد مع رابيو، الذي لم يقتنع بالبقاء رغم العلاقة القوية مع المدرب تياغو موتا ومحاولات ميلان لتعويض بن ناصر.

يُخطط نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، لتعويض الألماني توني كروس، الذي قرّر اعتزال اللعب في نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة يورو 2024، التي تحتضنها ألمانيا.

وأفادت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أمس الخميس، بأنّ ريال مدريد يعتقد أنّ رابيو قادر على تعويض كروس وسيكون خياراً مناسباً للنادي، بما أنّ الصفقة ستكون مجانية، بعدما فشل نادي يوفنتوس الإيطالي في تمديد عقد نجمه إلى حدّ الآن، وبالتالي سيرحل رابيو عن النادي في صفقة انتقال حرّ، وهو عامل إضافي يشجع ريال مدريد على إنهاء الصفقة.

وفي حال نجاح النادي الملكي في الفوز بخدمات رابيو، فإنه سيُعيد تشكيل خط وسط منتخب فرنسا، بما أنه يملك في صفوفه كلّاً من أوريلين تشاوميني وإدواردو كامافينغا، وبالتالي سيكون وسط الفريق مُتكوّناً من ثلاثة لاعبين لهم قيمة فنية، ويُعتبرون من أفضل اللاعبين في مراكزهم، كما أنهم يُشاركون مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا. وكان رابيو متألقاً مع "الديوك" في المباراة الأولى التي فازوا فيها على النمسا 1-0، رغم أنّه كان مصاباً قبل ضربة البداية.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي حاول التوصل إلى اتفاق مع رابيو حتى يواصل التجربة مع الفريق، خصوصاً وأنّه يرتبط بعلاقة قوية مع المدرب الجديد، الإيطالي تياغو موتا، الذي كان زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه فشل في إقناعه بالاستمرار مع النادي وتمديد العقد، كما أن نادي ميلان الإيطالي حاول التوصل إلى اتفاق مع رابيو حتى يُعوّض النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي ربما يُغادر النادي في المستقبل.

المساهمون