ريال مدريد يُخطط لإعلان صفقة مبابي في هذا الموعد

24 فبراير 2022
قام مبابي برفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان (كريس برونسكيل/Getty)
+ الخط -

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، للإعلان عن الصفقة، التي انتظرتها جماهير "الملكي" وهي الحصول على خدمات النجم الفرنسي، كيليان مبابي، قادماً من فريق باريس سان جيرمان.

وكشف موقع "غول" العالمي، الأربعاء، أن إدارة فريق ريال مدريد تُخطط لإعلان صفقة كيليان مبابي في نهاية الموسم الحالي، مع ثقة فلورنتينو بيريز رئيس الفريق "الملكي" الكبيرة، بحصوله على موافقة مهاجم باريس سان جيرمان.

وتابع أن ثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بقرب الإعلان عن الصفقة المنتظرة، تأتي بعد رفض كيليان مبابي جميع العروض، التي قدمتها إدارة باريس سان جيرمان، للمهاجم الفرنسي، خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن كيليان مبابي صاحب الـ(23 عاماً)، سيجد نفسه دون ناد في شهر يونيو/حزيران المقبل، في حال رفض التوقيع على تجديد العقد أو تمديده، بعدما أعطى كلمته إلى فلورنتينو بيريز، عقب فشل انضمامه في الصيف الماضي.

واختتم أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يشعر بالراحة الآن، بعدما ضمن الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي في الصيف المقبل، حتى يكون الصفقة الأولى في سوق الانتقالات القادمة، التي يطمح فيها الفريق "الملكي" إلى تعزيز صفوفه.

المساهمون