ريال مدريد يقترب من موهبة دورتموند بهذه الخطوة

26 سبتمبر 2022
يريد ريال مدريد تعزيز صفوف فريقه بالميركاتو الصيفي القادم (أنطونيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

أشعل النجم الإنكليزي الشاب، جود بيلينغهام، قائد خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الصراع بين كبار الأندية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، من أجل الظفر بخدمات صاحب الـ(19 عاماً)، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصبح جود بيلينغهام الموهبة الأكثر طلباً في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما دخلت أندية تشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزية، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني، في صراع بينها، حتى تتمكن من إقناع قائد خط وسط بوروسيا دورتموند بمشروعها، ويكون نجم "الميركاتو" الصيفي المقبل، حيث من التوقع أن تصل صفقته لنحو 150 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين.

لكن إدارة نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس، فلورنتينو بيريز، وضعت موهبة منتخب إنكلترا وبوروسيا دورتموند، هدفاً رئيسياً لـ"الملكي" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2023، خاصة أن بطل "الليغا"، استطاع خلال السنوات الماضية تغيير سياسة الفريق، بالنسبة للصفقات.

وتقضي خطوة ريال مدريد، بالتواصل مع محيط موهبة بوروسيا دورتموند، من أجل إقناعه بعدم تجديد عقده مع الفريق الألماني، ما يفسح المجال أمام إدارة "الملكي" للدخول بقوة في المفاوضات. وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن موهبة إنكلترا ما زال ملتزماً بوعده، بعدم التوقيع على أي عرض قدمه بوروسيا دورتموند، لكنه في الوقت نفسه يدرس جميع العروض، التي حصل عليها.

وفي حال قدوم جود بيلينغهام إلى نادي ريال مدريد، فإن خط وسط بطل دوري أبطال أوروبا، سيكون شاباً للغاية في الموسم القادم، حيث سيلعب إلى جوار الفرنسي إدواردو كامافينغا، ومواطنه تشواميني، والأوروغواياني فيدي فالفيردي، ما يجعل "الملكي" يمتلك خط وسط، من الممكن أن يصنع المجد خلال السنوات القادمة، سواء في البطولات المحلية أو القارية أو الدولية.

ويمتلك ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، علاقة رائعة مع إدارة بوروسيا دورتموند. لذلك لن يجازف نهائياً، حيث سيكون الفريق الإسباني صريحاً للغاية، ويقوم بجميع الخطوات اللازمة، من أجل ضمان قدوم جود بيلينغهام إلى "الملكي" في الصيف القادم، رغم المبلغ المالي الكبير الذي وضع من أجله، وهو 150 مليون يورو، والصراع مع الأندية الإنكليزية، لكن تبقى رغبة الموهبة، هي التي ستحدد وجهته المقبلة.

المساهمون