ريال مدريد يخطط لتكرار صفقة كروس بخطف نجم بايرن ميونخ

12 مايو 2023
بايرن يمتلك لاعبين مميزين في صفوفه (يواخيم بيلاويتز/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سياسته في عملية تجديد التشكيلة، مع تقدّم عدد كبير من لاعبيه في السن، وذلك من خلال ضم المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم، أو التعاقد مع لاعبين متمرسين في الساحة الأوروبية والعالمية في صفقات مجانية أو بأسعار مقبولة.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أمس الخميس، أنّ إدارة النادي الملكي، وجهت أنظارها صوب نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ، جوشوا كيميش، من أجل التعاقد معه صيف 2024، ليحل محل النجمين المخضرمين، الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

وأضاف المصدر نفسه أنّ ريال مدريد يتابع عن كثب وضعية اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، إذ ينتهي عقده مع النادي البافاري عام 2025، ولا يُخطط لمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن قد يتغير الحال في الصيف الذي يليه، إذا ما رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ الألماني، مع رغبة الأخير في عدم خسارته مجاناً كما حدث مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، صيف 2021.

وأوضحت الصحيفة أنّ كيميش لا يستبعد مغادرة ألمانيا في الفترة المقبلة، ولكنه يريد الانتقال إلى أحد الأندية المرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويعتبر النادي الأبيض هو الخيار الأوفر حظاً لتحقيق مطلبه.

من جانبها، تسعى إدارة نادي ريال مدريد إلى تكرار عملية التعاقد مع توني كروس صيف 2014، مقابل 25 مليون يورو فقط، وذلك بعدما رفض تجديد عقده مع النادي الألماني خلال تلك الفترة، بالرغم من تمسّك المدرب الإسباني السابق، بيب غوارديولا، بخدماته.

المساهمون