ريال مدريد يحسم مستقبل الحارس الإسباني كيبا

01 نوفمبر 2023
قدّم كيبا مستويات مميزة مع النادي "الملكي" (أنطونيو فيلابا/ Getty)
+ الخط -

يبدو أن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سعيد بالمستويات المميّزة التي يقدمها حارس المرمى كيبا أريزابالاغا مع النادي "الملكي" خلال بداية الموسم الحالي، ما جعل الجهاز الإداري لريال مدريد يستعد لتحديد مستقبله مع النادي بخطوة مهمة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لنادي تشلسي الإنكليزي للتعاقد مع كيبا بشكل نهائي، إثر نهاية فترة إعارته في 30 يونيو/ حزيران من العام المقبل 2024.

وحدد فلورنتينو بيريز رئيس النادي "الملكي" قيمة العرض بـ17.5 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي تعاقد فيه الفريق "اللندني" مع اللاعب بمبلغ وصل إلى حوالي 71.6 مليون جنيه إسترليني قبل 5 سنوات.

ويرغب كيبا البالغ من العمر 29 سنة في مغادرة "البلوز"، مع استعداده لتخفيض راتبه الذي يصل إلى 176 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، كما أنه لا يخشى المنافسة مع الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي من المنتظر أن يعود للنادي بعد شفائه من الإصابة في الرباط الصليبي.

ومن جهته فإن نادي تشلسي لا يعارض فكرة بيع حارس مرماه، خصوصا أنه تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع الحارس، روبرت سانشيز، بالإضافة إلى أنه يرغب أيضاً في التعاقد مع حارس مرمى فريق أرسنال، آرون رامسديل، الذي فقد مركزه في التشكيلة الأساسية لفريق "المدفعجية" في العام الحالي.

المساهمون