ريال مدريد يتقدم بخطوة مهمة لحسم ملف بنزيمة بعد عرض النصر السعودي

16 يناير 2023
هل يُجدد بنزيمة عقده مع فريق ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن تطورات جديدة حول مستقبل مهاجم منتخب فرنسا المعتزل أخيراً وفريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي شهر يونيو/حزيران المقبل.

ووفقاً لموقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الأحد، فإن بنزيمة اتفق مع إدارة فريق ريال مدريد على تمديد عقده لموسم إضافي، ولتستمر مسيرته التي بدأت منذ عام 2009 مع فريق "الميرينغي"، حتى عام 2024.

وأضاف الموقع أن مسؤولي فريق العاصمة الإسبانية وممثلي بنزيمة يعملون على إضفاء الطابع الرسمي لتمديد عقده في الفترة المقبلة، بالرغم من أن نجم ليون الفرنسي السابق رفض التعليق على هذه التقارير خلال مشاركته رفقة فريقه في بطولة كأس السوبر الإسباني التي خسرها ريال مدريد بالمباراة النهائية أمام غريمه التقليدي برشلونة (3 – 1).

وتريد إدارة فريق ريال مدريد الإسباني قطع الطريق على فريق النصر السعودي، بتمديد عقد المهاجم البالغ من العمر 35 سنة في أقرب وقت ممكن، خصوصاً بعدما ارتبط اسمه بالانتقال للعب مع زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الأحد، أن بنزيمة تلقى عرضاً خيالياً من فريق النصر الذي يسعى لمواصلة تعزيز صفوفه بنجوم آخرين، إلى جانب رونالدو، بعد انضمامه إلى الفريق شهر يناير/كانون الثاني الحالي، ولكن اللاعب يتجه لتجديد عقده لموسم آخر.

ويخوض النجم المتوّج بالكرة الذهبية لعام 2022، أصعب مواسمه بقميص النادي الأبيض الذي فاز معه بكل الألقاب الممكنة، على غرار دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، بسبب الإصابات المتكررة منذ انطلاق الموسم الحالي.

المساهمون