رياض محرز يودع مانشستر سيتي وجماهيره بهذه الكلمات المؤثرة

28 يوليو 2023
حصد الجزائري رياض محرز 11 لقباً مع مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

بعد دقائق من إعلان كل من مانشستر سيتي الإنكليزي مغادرة النجم الجزائري، رياض محرز، والانتقال إلى نادي الأهلي السعودي رسمياً، نشر اللاعب رسالة وداع مؤثرة لفريقه الإنكليزي السابق وجمهوره عبر حسابه الرسمي في "تويتر".

وأعلن نادي الأهلي السعودي التعاقد رسمياً مع النجم الجزائري، رياض محرز، ظهر الجمعة، وذلك في فيديو رسمي عبر حساب النادي السعودي الرسمي في "تويتر"، ليُنهي رحلة مميزة في منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم قضاها مع ناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

وكتب رياض محرز في رسالة مؤثرة عبر حسابه في "تويتر"، الجمعة، قال فيها: أعزائي "السيتيزينز"، يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها 5 سنوات مليئة بذكريات لا تُحصى. قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى".

وتابع محرز في رسالته قائلاً "لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معك. معاً، حطمنا عدداً لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلاً ولم نتوقف أبداً عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأنني كنت جزءاً منه".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختم محرز قائلاً "أخيراً، أردت أن أشكرك يا "سيتي". أشكرك لأنك جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول، ومنحتني الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتدياً هذا القميص. سأكون ممتناً إلى الأبد لدعمك وحبك. اليوم سأرحل لكنني لن أنساك أبداً. أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى. شكراً لكم على كل شيء، رياض".

يُذكر أن محرز بدأ رحلته مع مانشستر سيتي في عام 2018، وخاض معه حتى عام 2023، 236 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية وسجل فيها 78 هدفاً، وتُوج بـ 11 لقباً معه (لقب أبطال أوروبا، 4 ألقاب دوري إنكليزي، لقبين في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، 3 ألقاب في بطولة كأس الرابطة الإنكليزية، لقب في كأس الدرع الخيرية).

المساهمون