رياض محرز يكشف سر فشل أرسنال في نيل لقب "البريميرليغ"

20 مايو 2023
يريد محرز تحقيق لقب الدوري الإنكليزي والتفوق على أرسنال (كاثرين ليفل/Getty)
+ الخط -

كشف النجم الجزائري، رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي، عن السبب الحقيقي، الذي جعل أرسنال يخفق في تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، رغم تربعه على عرش الصدارة لعدة جولات.

ونقلت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، السبت، عن رياض محرز قوله: "لقد ظننت دائماً أننا سنحقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، حتى لو كان أرسنال في المقدمة (يقصد متصدراً لجدول الترتيب)، وكنت أفكر دائماً بأنهم سوف يخسرون النقاط".

وتابع: "لا يمكن لأرسنال التعامل مع المباريات الأخيرة في الدوري، ليس لأنهم ليسوا في المستوى المطلوب، بل لأننا في مانشستر سيتي نعرف هذه المواجهات الأخيرة، ومررنا بها خلال السنوات الماضية، ولم أكن أعتقد أن أرسنال يستطيع التعامل معها كما تعلم".

وأوضح: "لا يزال علينا الانتصار في مواجهة الأحد (يقصد غداً ضد تشلسي)، لإنها مهمتنا (تحقيق لقب الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز، وأنا ما زلت أتواصل مع أولكسندر زينتشنكو لاعب أرسنال، لأنه صديقي".

واختتم النجم الجزائري، رياض محرز، حديثه: "دائماً ما أقوم بالمزاح مع أولكسندر زينتشنكو، لكنه حزين بعض الشيء في الفترة الحالية، وسأنتظر حتى نتمكن من رفع الكأس (لقب الدوري الإنكليزي)، وبعدها سأقوم بالاتصال به".

المساهمون