رياض محرز مرشح لجائزة مهمة من رابطة البريميرليغ

31 مايو 2023
محرز قدم مستويات مميزة في البريميرليغ خلال الموسم الحالي (ديكلاين لويد/Getty)
+ الخط -

كانت أغلب ترشيحات رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لتتويج أفضل اللاعبين، تضم من فريق مانشستر سيتي الثنائي إيرلينغ هالاند وكيفن دي بروين، مع تجاهل تام لرياض محرز رغم المردود المميز الذي قدمه مع فريقه في الموسم الحالي، قبل أن يقع ترشيحه لجائزة مهمة متعلقة بالموسم 2022-2023 الذي توج السيتي بطلا له.

وأعلنت رابطة البريميرليغ الأربعاء، قائمة اسمية تضم 6 أسماء مرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب مؤثر على نتيجة مباراة منذ انطلاق الموسم، ليظهر النجم الجزائري من بين هذه الأسماء، بعد تألقه في المواجهة أمام توتنهام يوم 19 يناير/كانون الثاني.

وضمت القائمة كلا من النرويجي هالاند في مباراة فريقه أمام اليونايتد يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول، كما ضمت أيضا الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في مباراة ناديه توتنهام أمام ليستر سيتي يوم 17 سبتمبر/أيلول، فيما حجز حارس إيفرتون جوردان بيكفورد مكانه بعد المباراة التي قدمها أمام ليفربول يوم 3 سبتمبر.

وفي ما يتعلق ببقية اللاعبين، فنجح لاعب أرسنال رييس نيلسون في الانضمام للسداسي المعلن بسبب مباراة المدفعجية أمام بورنموث يوم 4 فبراير/ شباط الماضي، فيما كان الاسم الأخير هو رودريغو بينتاكور بعد مباراة فريقه السبيرز أمام ليدز يونايتد يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

المساهمون