روي كوستا لـ"العربي الجديد": البرتغال تملك جيلاً عظيماً وهذا ما ننتظره من اللاعبين

لندن

منير رحومة

المثنّى - القسم الثقافي
منير رحومة
منير رحومة
27 نوفمبر 2022
مقابلة روي كوستا
+ الخط -

قال روي كوستا أسطورة البرتغال وفريق ميلان الإيطالي السابق، إن منتخب بلاده يملك مواهب عظيمة على مدار تاريخه، وتوقع من الجيل الحالي أداء جيداً في نسخة مميزة بكأس العالم في قطر.

وتجنب كوستا الحديث عن توقعاته للبرتغال في مونديال، وسط العواصف التي يثيرها القائد كريستيانو رونالدو ضد ناديه مانشستر يونايتد، وأشار إلى أن الجمهور البرتغالي يستمتع بمشاهدة الأداء الجيد دائماً.

ولم تتخط البرتغال الدور نصف النهائي خلال تاريخها بالمونديال.

وأشار كوستا في تصريحات لـ"العربي الجديد" إلى أن منتخب البرتغال بإمكانه أن يُسجل نتائج جيدة في مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه يملك أسماء مميزة قادرة على صناعة الفارق على أرض الملعب، ومساعدة رونالدو على تسجيل الأهداف والتأهل إلى الدور الثاني.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون