رونالدو يلجأ لرجل ثقة قبل الموافقة على عرض قطري

14 ديسمبر 2022
رونالدو لم يعثر على فريق بعد الرحيل عن مانشستر (خوان مانويل سيرانو ارس/Getty)
+ الخط -

دخلت أندية الدوري القطري السباق لضم الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي لم يوقع مع أي فريق منذ قرار مانشستر يونايتد التخلي عنه قبل انطلاق كأس العالم، ودخل "الدون" في اتصالات مكثفة للتعرف أكثر إلى الدوري بالاستناد إلى رجل يعرفه جيداً.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، الثلاثاء، دخل رونالدو في اتصالات مكثفة خلال الساعات الأخيرة مع المدير الرياضي للدوري القطري، وهو أنتيرو هنريكي، حيث يرى فيه الشخص الذي يثق فيه وفي نصائحه إلى جانب وكيل أعماله خورخي مينديز.

ولم تكشف الصحيفة البرتغالية عن هوية الأندية القطرية المرشحة لضم رونالدو، في وقت لا تزال الأمور في بداياتها، كما يمتلك "صاروخ ماديرا" المجال للمفاضلة في حال اقتناعه باللعب في الدوري القطري.

ويأمل عشاق الدوري القطري أن ينضم أسطورة من أساطير كرة القدم لأحد فرقهم، حيث سيشكل إضافة فنية قوية في المباريات، ويمكّن اللاعبين الشباب من الاحتكاك به والاستفادة من نصائحه لتمثيل المنتخب القطري بأحسن طريقة في المستقبل.

ورونالدو مطلوب في الدوري السعودي أيضاً، بعدما تقدم نادي النصر بعرض هائل تبلغ قيمة راتبه السنوي 200 مليون يورو، في حين أن نجم ريال مدريد الأسبق لم يعط موافقته حتى الآن، كما نفى أن يكون قد توصل لاتفاق مع أي فريق خلال الفترة السابقة.

ويأمل كريستيانو رونالدو أن يحسم مستقبله قريبا لينطلق في التحضير لنصف الموسم المتبقي، ويتناسى خيبة الإقصاء من الدور ربع النهائي لكأس العالم على يد المنتخب المغربي.

المساهمون