رونالدو خارج حسابات تين هاغ: أولى عقوبات "الشياطين الحمر"

20 أكتوبر 2022
رونالدو يواجه أزمة خطيرة (أوليه سكارف/Getty)
+ الخط -

قرر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي استبعاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة الفريق التي ستجمعه، السبت، بنادي تشلسي في قمة مباريات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واتخذ النادي الإنكليزي هذا القرار بعدما عمد النجم البرتغالي إلى العودة إلى حجرات الملابس قبل نهاية المواجهة مع توتنهام، مساء الأربعاء، بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب إيرك تين هاغ، ليختار العودة بمفرده قبل دقائق من نهاية المواجهة.

وكان المدرب الهولندي تين هاغ قد صرّح بعد المواجهة ضد توتنهام، بأنه سيحتفل بانتصار فريقه في قمة الدوري، وسينظر لاحقاً في تصرف البرتغالي، دون أن يقدم أي تعليق بشأن الحركة التي قام بها "الدون" والخطوات التي ينوي القيام بها.

ولم تكشف إدارة "الشياطين الحمر" عن تفاصيل بخصوص مستقبل اللاعب مع الفريق، حيث أشارت إلى أنه سيكون خارج الحسابات في المواجهة القادمة ضد تشلسي التي ستكون مهمة للغاية للفريق، بينما سيستعد بقية اللاعبين بشكل طبيعي.

وشهدت علاقة رونالدو بفريقه توتراً خلال الأيام الماضية، بعدما غضب "الدون" من استبداله في لقاء نيوكاسل يوم الأحد الماضي، قبل أن يعبّر عن غضبه بسبب عدم الاعتماد عليه ضد توتنهام.

المساهمون