رومانيولي هدف جديد لفريق برشلونة لتعزيز خط دفاعه

18 ابريل 2021
رومانيولي قد يترك ميلان (Getty)
+ الخط -

انضمّ المدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي، قائد نادي ميلان، إلى قائمة اللاعبين الذين يفكر فريق برشلونة الإسباني في التعاقد معهم، خلال الموسم القادم لتعزيز دفاعه الذي يعتبر من نقاط ضعف الفريق خلال الموسم الحالي.

ووفق ما ذكرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن قائد ميلان مطلوب من نادي برشلونة، إذ يعتمد النادي الإسباني على قوّة العلاقة التي تربط بين رئيس النادي خوان لابورتا، ومينو رايولا وكيل المدافع الإيطالي، ما قد يساعد على التوصل إلى اتفاق سريع بخصوص طلبات اللاعب المالية، إضافة إلى أن رايولا تربطه علاقة قوية بمسؤولي نادي ميلان، وبالتالي قد يسهل التوصل إلى اتفاق مع "الروسونيري".

وقرّر النادي الكتالوني تسريح المدافع الفرنسي أومتيتي الذي لم يشارك مع الفريق خلال هذا الموسم إلا في مناسبات قليلة، وخرج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان.

وجرى التطرق إلى عديد الأسماء لتعويضه مثل التعاقد مع المدافع الجزائري عيسى ماندي، الذي ينتهي عقده مع ريال بتيس الإسباني في نهاية الموسم الحالي.

أمّا بالنسبة إلى رومانيولي، فإن إدارة ميلان لم تنجح في إقناعه بتمديد العقد الذي ينتهي في العام المقبل، وهو ما يجعل من بيعه أمراً مفيداً للنادي لتفادي خروجه الموسم المقبل دون أن يستفيد ميلان الذي ضمّ رومانيولي من نادي روما.

المساهمون