المغربية زينب رضواني لـ"العربي الجديد": نؤمن بحظوظنا وسنبذل الجهد للفوز على كولومبيا

02 اغسطس 2023
أكدت النجمة المغربية حلم المنتخب قبل مواجهة كولومبيا (أليكس غريم/Getty)
+ الخط -

كشفت زينب رضواني، مدافعة منتخب سيدات المغرب، عن جاهزية اللاعبات لخوض مباراة كولومبيا، الخميس، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم 2023، المقامة حالياً في أستراليا ونيوزيلندا، وتستمر حتى 20 أغسطس/آب الحالي.

وقالت زينب رضواني في تصريح خاص مع "العربي الجديد"، الأربعاء، إن منتخب "لبؤات الأطلس" سيخوض هذه المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور ثمن نهائي المونديال، لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية والعربية، من دون أن تخفي صعوبة تحقيق هذه المهمة، نظراً لقوة اللاعبات الكولومبيات وتجربتهم.
وأضافت رضواني قائلة: "نعلم أن المباراة صعبة جداً، لكننا واثقات من قدرتنا على تحقيق المفاجأة أمام منتخب قوي. ركزنا على العامل الذهني ورغبة اللاعبات القوية في تحقيق فوز ثانٍ، بعد الأول على كوريا الجنوبية بهدف نظيف".

وعن حظوظ المنتخب المغربي للسيدات في التأهل إلى الدور الثاني، أكدت اللاعب زينب رضواني، أنها ما زالت قائمة، بغضّ النظر عن صعوبة المهمة، وتابعت قائلة: "ما زلنا نؤمن بحظوظنا في تجاوز دور المجموعات. سنبذل الجهد من أجل الفوز على منتخب كولومبيا، وبعدها انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وألمانيا".

ودعت اللاعبة رضواني الجماهير المغربية للحضور بكثافة إلى الملعب من أجل مساندة اللاعبات، حتى يتمكنّ من تحقيق إنجاز التأهل، وبالتالي تشريف الكرة المغربية والعربية في هذه البطولة العالمية.

واختتمت صاحبة الـ 22 سنة حديثها بالتعبير عن أهمية الفوز التاريخي، الذي حققه منتخب المغرب للسيدات على كوريا الجنوبية، وتمنت في الإطار نفسه أن تظهر اللاعبات بالمستوى نفسه أمام كولومبيا، ما دامت كرة القدم لا تخضع للمنطق، والفوز على هذا المنتخب القوي ليس مستحيلاً.

المساهمون