رسالة كروس لكاسيميرو في الساعة الرابعة فجرا.. هذه أسرارها

22 اغسطس 2022
كروس سيفتقد كاسيميرو كثيرا (خوسيه بريتون/Getty)
+ الخط -

شكّل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، لفترة طويلة نقطة قوة ريال مدريد، بفضل تكاملهم وانسجامهم الكبير، وقدراتهم العالية دفاعياً وهجوميا.

وكشف كاسيميرو، الإثنين، خلال المؤتمر الصحافي، الذي أقيم لتوديعه من قبل الفريق الملكي، أنه تلقى رسالة من شريكه في خط منتصف الملعب، كروس، حين علم بقرار مغادرته فريقه، في وقت متأخر للغاية وتحديداً عند الساعة الرابعة فجراً، يسأله فيها عن حقيقة الأمر، حيث أطلعه على أنه لا يزال غير مصدق لما يحدث، وأنه حزين بالفعل لخسارته في الفريق.

وتابع اللاعب الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه يحتفظ بعلاقة خاصة مع النجم الألماني، وكذلك لوكا مودريتش، لكن علاقته متميزة أيضا بجميع اللاعبين في ريال مدريد.

وودع مودريتش أيضا زميله البرازيلي برسالة جاء فيها: "عزيزي كاسيميرو، ما زلت أتذكر بدايتك الأولى مع النادي كم كنت متوتراً، طلبت منك أن تكون هادئاً، والآن أفكر في الأمر وأنظر كيف انتهى، وما الذي حققته؟ كان أيضا موسمي الأول، ولم يكن بإمكان أي منا تخيل ما تخفيه لنا كرة القدم، أصبحت قائداً حقيقياً وكنت دائما إلى جانب زملائك في الفريق ومعشوق الجماهير، سنتذكرك دائما".

وتابع: "فزنا كثيرا معا، لكنني سأحتفظ باللحظات التي لا يراها أحد، العمل اليومي في مركز التدريبات، وقبل كل شيء مع المزاح، لأنك كنت دائما في مزاج جيد حتى في لحظات التوتر أو عندما تكون هناك أخطاء، سأفتقدك، لكنني أتمنى لك الأفضل لأن هذا ما يستحقه محترف وشخص مثلك، شكرا على كل شيء وحظا سعيدا يا صديقي".

يذكر أن لاعب منتخب البرازيل سيلتحق الإثنين بمبارة الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بين ليفربول ومانشستر، حيث سيكون حاضرا لمتابعتها بين الجماهير.

المساهمون