رافاييلا بيمنتا خليفة الراحل مينو رايولا: أقوى امرأة في الميركاتو

08 يوليو 2022
رافاييلا بيمنتا خليفة مينو رايولا في الميركاتو (Getty)
+ الخط -

مع وصول نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا إلى مدينة تورينو للتوقيع مع فريق يوفنتوس الإيطالي قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، تبرز إلى الواجهة وكيلة أعماله الجديدة التي خلفت الراحل مينو رايولا، والتي باتت بمثابة أقوى امرأة في الميركاتو حالياً.

اسمها رافاييلا بيمنتا، هي محامية برازيلية عملت مع وكيل الأعمال الراحل مينو رايولا، الذي توفي قبل أشهر، حوالي 18 سنة، وهي وريثة كل أعماله حالياً وقد أمست وكيلة الكثير من اللاعبين والنجوم الذين كانوا على قائمة الراحل رايولا.

هي سيدة قوية تتحدث 6 لغات مختلفة، وهذا الأمر يمنحها ميزة للتفاوض في الميركاتو مع جميع الأندية واللاعبين، وبسبب الثقة الكبيرة التي منحها رايولا لها، امتلكت أسهما كثيرة في شركة رايولا ووكلها الراحل بعدة أعمال خاصة له وجعلها تتطور وتكسب خبرة أكبر على طاولة المفاوضات.

وبيمنتا هي السيدة التي تولت كل أعمال وكيل الأعمال الراحل مينو رايولا خلال فترة مرضه قبل وفاته، وفي تلك الفترة، كسبت ثقة الأندية الكبيرة وبعض النجوم، خصوصاً أنها ذكية جداً وتعرف كيفية التعامل مع كل المواقف الصعبة في الميركاتو، حتى لقبتها صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت بأقوى امرأة في الميركاتو.

ومن الصفقات التي دلت على قوة شخصية بيمنتا نجاحها في إيصال بوغبا إلى يوفنتوس الإيطالي بسرعة ومن دون إطالة كبيرة، وبعد أن تُنهي هذه الصفقة، ستطير بملف مدافع البيانكونيري، الهولندي ماتياس دي ليخت، إلى بايرن ميونخ الألماني من أجل محاولة الحصول على عقد رسمي من النادي البافاري.

فالمحامية البرازيلية هي وكيلة بوغبا ودي ليخت وعدة لاعبين أخرين حالياً، كونها باتت الوريثة الأولى لكل أعمال مينو رايولا، وفي المستقبل، من المتوقع أن تنال بيمنتا شهرة أكبر وتحصل على ثقة لاعبين آخرين لكي تُصبح وكيلة أعمالهم، وتُصبح أكثر قوة في الميركاتو.

وفي مقال نشرته صحيفة ذا أتلتيك البريطانية بتاريخ 17 يونيو/ حزيران عام 2022 عن المحامية رافاييلا بيمنتا، فإن بوغبا يعتبرها مثل والدته الثانية بعد رحيل مينو رايولا، كما أن أولاد الفرنسي يطلقون عليها اسم "العمة رافا".

المساهمون