رئيس النجم الساحلي يستفز جماهير الترجي بهذا التصريح

27 فبراير 2022
جماهير الترجي التونسي (Getty)
+ الخط -

أثار رئيس النجم الساحلي ماهر القروي الجدل في الشارع الرياضي في تونس، بعد أن فجّر أزمة جديدة مع جماهير الغريم الأزلي لفريقه، نادي الترجي، عندما أدلى بتصريحات مستفزة لها بشكل واضح.

وعند حوار أدلى به القروي لإذاعة "كنوز آف آم" التونسية، مساء الأحد، استعرض رئيس النجم الساحلي، ماهر القروي، جدول المباريات التي تنتظر فريقه في الفترة المقبلة، إذ ذكر أسماء كل المنافسين القادمين للنجم لكنه تجنّب نطق نادي الترجي.

وقال القروي : "فريقنا مقبل على فترة حساسة ومهمة في تاريخه، سنواجه مستقبل سليمان ثم النادي الأفريقي والاتحاد المنستيري، إنها 3 مباريات مهمة جدا من أجل التأهل لمرحلة التتويج في الدوري التونسي، بعد ذلك سنخوض مواجهة الإياب مع الذين لعبنا لهم أمس"، في إشارة واضحة للترجي الذي واجهه النجم، السبت، ضمن دوري أبطال أفريقيا.

وذكر القروي بقية المنافسين، مثل ترجي جرجيس وشباب بلوزداد الجزائري، ومرّ مباشرة إلى بقية مواضيع الحوار من دون أن يذكر ولو لمرة واحدة اسم الترجي، مما تسبب في موجة غضب عارمة في صفوف مشجعي الفريق الملقّب بـ"شيخ الأندية التونسية"، الذين ثاروا على القروي ووجهوا له نقدا قويا على صفحات التواصل الاجتماعي.