دي ماريا يكشف كواليس حديثه مع مبابي في كأس العالم ويحسم الجدل بخصوص مستقبله

28 يناير 2023
دي ماريا ساهم في فوز الأرجنتين بالمونديال (ألكسندر شنايدر/Getty)
+ الخط -

حقق النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إنجازاً فريداً لمنتخب بلاده في مونديال قطر 2022، بعد أن سجل أحد أهداف المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي، إثر عودته من الإصابة، ليساهم في تتويج بلاده بكأس العالم.

وتذكر لاعب يوفنتوس الإيطالي في حوار، السبت، مع صحيفة "أولي" الأرجنتينية، أبرز لحظات المونديال الماضي، حيث قال إنه لن ينسى في حياته أفضل لحظة عاشها حين رفع كأس العالم، بعد الانتقادات الكثيرة التي طاولت مستواه مع منتخب بلاده، وأفاد بأنه حين يبلغ لاعبو الجيل الحالي سن الستين عاماً سيذكرون هذه اللحظات بكل فخر ولن ينسوها أبداً.

وكشف دي ماريا كواليس الحديث الذي جمعه بزميله السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، فقال: "لم أتحدث كثيراً معه خلال المباراة، فقط أخبرته أنه إذا سبق له الفوز بكأس العالم، فلماذا يرغب في الحصول على واحدة أخرى، فواحدة تكفي، كيليان لم يتصل بميسي بعد المباراة لتهنئته، فقط صافحه حين عادا معاً إلى النادي".

وبخصوص مستقبله مع ليونيل ميسي في المنتخب، قال دي ماريا: "لقد تحدثت مع بعض اللاعبين وخصوصاً (ليوناردو) باريديس الذي أقنعني بالمواصلة، سأكون مع المنتخب حتى أشعر بأنني غير قادر على مساعدة الفريق، أو يخبرني المدرب بذلك، أشعر بأنني بحالة جيدة وبمستوى جيد جداً، كذلك الأمر بالنسبة لميسي، أعتقد أنه إذا شعر بكونه غير قادر على المواصلة فسيعتزل".

المساهمون