دي بول يعلن حالة التأهب القصوى قبل خوض ميسي أصعب المعارك أمام البرازيل

21 نوفمبر 2023
لدى ميسي علاقة خاصة مع دي بول (غوستافو باغانو/Getty)
+ الخط -

يواجه منتخب الأرجنتين منتخب البرازيل، فجر الأربعاء، على ملعب "ماراكانا" الشهير في مدينة ريو دي جانيرو، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا.

وستشد المواجهة الأنظار لعدة أسباب أهمها، قيمة النجوم في المنتخبين، فضلاً عن قيمة الرهان في ظل الوضعية الصعبة لهما بعد هزيمتهما الأخيرة أمام كولومبيا وأوروغواي، علاوة على أن المباراة عادة ما تتميز بالإندفاع البدني المفرط، والمشادات القوية بين اللاعبين.

ومن هذا المنطلق سيكون رودريغو دي بول نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في مهمة تبدو أكثر صعوبة لمواصلة هوايته المفضلة في الفترة الأخيرة، لحماية صديقه المقرب ليونيل ميسي من التدخلات القوية، ومن المشادات التي تحدث في المباريات.

وخطف دي بول الأنظار في كأس العالم قطر 2022، بعد أن دخل في العديد من المشادات دفاعاً عن ليو، كما كان أول المندفعين نحو المنافسين لردعهم عن التدخلات القوية التي تعرض لها. كذلك، واصل ذلك خلال المباراة الأخيرة أمام أوروغواي، بعد أن دخل في مشادة مع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مانويل أوغارتي الذي اتهمه أمام أنظار الجميع بالتملق لقائد منتخبه.

ويبادل ميسي المتوج بالكرة الذهبية الأخيرة، دي بول، نفس الشعور، إذ يعتبره من أصدقائه المقربين، كما يخاف عليه كثيراً مثلما أظهر أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت أثناء الاحتفال بتتويج المنتخب بالبطولة العالمية، وطلب منه الجلوس حين كان واقفاً وكاد ينزلق أثناء ركوبهما في حافلة الاحتفالات.

المساهمون