ديبالا يكشف سبب رفضه عرض القادسية السعودي الضخم

27 اغسطس 2024
شارك ديبالا في المواجهة ضد إمبولي بالكالتشيو، 25 أغسطس 2024 (ماتيا فيان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- باولو ديبالا، نجم منتخب الأرجنتين ونادي روما، رفض عرضاً بقيمة 75 مليون يورو من نادي القادسية السعودي، مفضلاً البقاء في روما.
- ديبالا أوضح أن قراره جاء بعد دراسة شاملة، مراعياً سعادته الشخصية، واستقرار عائلته، ورغبته في العودة لمنتخب الأرجنتين.
- جماهير روما احتفلت بقرار ديبالا بالبقاء، معبرة عن حبها وتقديرها له، مما يعزز مكانته كنجم محبوب في النادي الإيطالي.

قرر نجم منتخب الأرجنتين ونادي روما الإيطالي، باولو ديبالا (30 عاماً)، رفض العرض الضخم المقدم من قبل فريق القادسية السعودي حتى يرحل عن صفوف الذئاب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن وسائل الإعلام العالمية تحدثت عن الصفقة المحتملة منذ عدة أسابيع، وأكدت أن صانع الألعاب قريب من مغادرة الكالتشيو.

وكشف باولو ديبالا، في حديثه مع صحيفة آس الإسبانية، أمس الاثنين، عن الأسباب التي دفعته إلى رفض العرض المقدم من قبل إدارة نادي القادسية السعودية، بقوله: "لا يمكن لأي لاعب أن يتجاهل الحصول على الأموال، لكن هناك أشياء أخرى كثيرة يجب وضعها في الاعتبار. لقد قام وكيل أعمالي بتقييم الصفقة، وبعد المواجهة ضد إمبولي في الدوري الإيطالي، قمت بإبلاغه بقراري النهائي، وهو البقاء مع روما، لأنني أشعر بالسعادة".

وتابع ديبالا: "لقد قمت بدراسة كل شيء، قبل اتخاذ القرار النهائي، ونظرت إلى حياتي وعائلتي التي تفضل البقاء في مدينة روما، ووضعت بعين الاعتبار العودة مرة أخرى إلى منتخب الأرجنتين، بعدما غبت عنه في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، والآن أشعر بأنني بحالة جيدة، وملتزم بالعمل الجاد بشكل يومي، ولم أقم بالاتصال مع إدارة القادسية بعدما أبلغهم وكيل أعمالي بقراري".

وأكدت الصحيفة أن باولو ديبالا (30 عاماً) رفض عرضاً بقيمة 75 مليون يورو من قبل إدارة نادي القادسية السعودي، التي حاولت جعل النجم الأرجنتيني ينضم إلى صفوفها، لأنها تريد العمل على بناء فريق قوي ينافس كبار الأندية في الموسم الحالي بالدوري السعودي لكرة القدم، لكنه في النهاية أصر على موقفه، وفضّل البقاء مع روما الإيطالي. واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن باولو ديبالا أصبح محبوب جماهير نادي روما الإيطالي، التي سارعت إلى التوجه إلى منزله، بعد قراره رفض العرض المقدم من القادسية السعودي، حيث قامت بشكر نجمها الأرجنتيني، وهتفت باسمه طويلاً، لأنه سيواصل مسيرته الاحترافية مع فريق الذئاب.

المساهمون