ديبالا بأسيست ثنائي يقود روما للانتصار وحارس إمبولي يسرق منه الأنظار

04 فبراير 2023
ديبالا يصنع انتصارات روما (بالير فليبو مونتفورت/Getty)
+ الخط -

قاد الأرجنتيني باولو ديبالا، فريقه روما إلى تجاوز عقبة منافسه إمبولي والانتصار عليه، السبت، بنتيجة 2-0 على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الأسبوع 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل روما هدفين، بالطريقة نفسها تقريباً، حيث تولى الأرجنتيني تنفيذ ركنية أولى بشكل مثالي صعد لها المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، ليمنح روما التقدم في النتيجة منذ الدقيقة الثانية من المواجهة.

وفي الدقيقة السادسة، عاد ديبالا مجدداً لتنفيذ الركنية، وهذه المرة صعد المهاجم الإنكليزي تامي أبراهام وهز شباك إمبولي بالهدف الثاني، ليكون ديبالا قد صنع هدفين في 6 دقائق.

وتمكّن النجم الأرجنتيني في ظرف قصير من تعويض خسارة روما في الدوري الإيطالي أمام نابولي الأسبوع الماضي، ثم توديع كأس إيطاليا أمام كريمونيزي يوم الأربعاء الماضي، حيث خسر المباراتين بالنتيجة نفسها وهي 1-2، ما زاد في توتر الأجواء في الفريق بعد الأزمات الأخيرة.

ورغم تميز لاعب يوفنتوس سابقاً، فإن حارس إمبولي، فيكاريو، سرق الأضواء بتصديات عديدة، وخاصة في نهاية المواجهة عندما حال دون تسجيل روما الهدف الثالث، بـ3 تصديات مثيرة في عملية واحدة وسط ذهول اللاعبين أمام قدرته على التعامل مع ثلاثة مواقف صعبة.

المساهمون