حياة الملاهي.. سبب بداية محرز المتواضعة؟

25 اغسطس 2022
انطلاقة محرز لم تكن مميزة (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

يسود الغموض حول بدايات النجم الجزائري، رياض محرز، مع ناديه مانشستر سيتي، واكتفائه بدور ثانوي ومشاركة ضعيفة بعد مرور ثلاثة أسابيع من الدوري الإنكليزي الممتاز، مما أثار التساؤلات حول الأسباب التي لا يعرفها سوى المدير الفني، بيب غوارديولا.

ونشرت صحيفة "ذا الصن" البريطانية الخميس، جانباً من الحياة الشخصية التي يعيشها نجم المنتخب الجزائري، ويومياته التي اتسمت بالمرح والخروج ليلاً إلى الملاهي، كما التقطت العدسات تواجده بأحد الملاهي الشهيرة بإمارة موناكو، برفقة مشاهير في مختلف المجالات.

ويبدو أن محرز تأثر مستواه بسبب حياته الشخصية، في وقت حرص سابقاً على العمل والتركيز عندما يكون داخل أرضية الميدان، على غرار ما كان عليه الحال في الموسم الماضي، حين ظهرت النتائج بتسجيله عدداً كبيراً من الأهداف، كذلك تألقه في المباريات الكبيرة بدوري أبطال أوروبا.

وغاب محرز عن التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز أمام ويستهام يونايتد، واكتفى باللعب بداية من الدقيقة 88، وفي المباراة الثانية ضد بورنموث، دخل أساسياً واكتفى بمردود متوسط رغم الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، بينما بقي على دكة البدلاء خلال آخر لقاء ضد نيوكاسل.

من جهة ثانية، جاءت فلسفة الإسباني، بيب غوارديولا، بتدوير التشكيلة ومنح الفرصة لعدة لاعبين لتكون تفسيراً آخر لما يحدث مع الجزائري في بداية الموسم، وفي ظل تألق منافسيه على المركز الأساسي، سيكون محرز أمام ضرورة استغلال الفرصة المقبلة بأداء مميز وأهداف تعيد له الثقة ولمدربه أيضاً.