حمد الله يتعملق ويُهدي الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي

29 يناير 2023
احتفل حمد الله مع جماهير الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي (خالد الحاج/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بتتويج ناديه الاتحاد بلقب بطولة كأس السوبر السعودي، بعدما حسم المواجهة النهائية أمام فريق الفيحاء، بهدفين مقابل لا شيء، الأحد، في استاد الملك فهد الدولي.

ولم يمهل حمد الله منافسيه سوى 3 دقائق، بعدما استطاع ضرب مصيدة التسلل المفروضة من قبل مدافعي الفيحاء، وأسكن الكرة في شباك الحارس، الذي عجز عن التصدي لها، بفضل براعة المهاجم المغربي.

وتعرّض فريق الفيحاء لضربة موجعة، بعدما طرد نجمه عبد الرحمن السفري، ليستغل الاتحاد النقص العددي، حيث نجح حمد الله بالحصول على ركلة جزاء، لكن عبد الرحمن العبود فشل بوضعها في شباك الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل حمد الله هوايته في هز الشباك، بعدما عزز النتيجة لصالح ناديه الاتحاد بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ(48)، عقب وضعه كرة رأسية متقنة لم يستطع حارس الفيحاء التعامل معها بطريقة صحيحة، رغم خروجه من عرينه.

ولم يستطع الفيحاء العودة إلى المباراة، نتيجة النقص العددي الذي عانى منه، بالإضافة إلى تمكن رفاق حمد الله، من السيطرة على مجريات الدقائق في الشوط الثاني، ليحسموا النتيجة بهدفين مقابل لا شيء.

وبفضل النجم المغربي تمكّن نادي الاتحاد من تحقيق أول لقب في المنافسات المحلية (كأس السوبر السعودي لكرة القدم)، بعدما غاب "العميد" عن منصات التتويج منذ عام 2018.

المساهمون