جماهير نيوكاسل تتسلح بقطط ضد وستهام.. ما القصة؟

19 فبراير 2022
أزمة القطة تلاحق زوما (ويلسون أوفسيد/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة وستهام وضيفه نيوكاسل يونايتد، التي انتهت بالتعادل (1-1)، اليوم السبت، لحساب الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مشاهد غريبة في مدرجات جماهير أصحاب الأرض، التي قامت بالتسلح بقطط قابلة للنفخ.

وكانت الرسالة من خلال هذا التصرف الغريب استفزاز منافسهم فريق وستهام وخاصة لاعبه الفرنسي كورت زوما، الذي ظهر في مقطع فيديو صادم وهو بصدد تعنيف قطة، ما عرضه لعقوبات قاسية من قبل إدارة فريقه التي لم تكن راضية عن تصرفه.

وأحدث تصرف زوما جدلاً كبيراً في إنكلترا خلال الأيام الماضية، ووصل مداه إلى فرنسا، بعدما طالبت الجماهير باستبعاد المدافع من مباريات الفريق بسبب تصرفه المشين الذي هز مشاعر الجميع، إلى حد المطالبة باستبعاده من المنتخب الفرنسي.

ومنذ انتشار الفيديو يواجه المدافع الفرنسي حملة قوية في مختلف الملاعب، حيث استقبلته الجماهير بصافرات الاستهجان في اللقاء السابق ضد ليستر سيتي خلال الحركات الإحمائية، قبل أن يتم استبداله قبل بداية اللقاء، حيث ذكرت إدارة النادي حينها أنّه تعرض إلى إصابة.

وشارك زوما أساسياً في المباراة ضد نيوكاسل، ولم يظهر أنّه تأثر بالحملة الأخيرة التي تعرض لها، حيث قدم مباراة في مستوى جيّد رغم كل الانتقادات التي لاحقته، ولكن يبدو أن موقف مدرب الفريق ديفيد مويس كان حاسماً، إذ أشار إلى أن المدافع ما زال محل ثقة.

المساهمون