جماهير عربية في الدوحة تشيد بإنجاز "أسود الأطلس" التاريخي

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
11 ديسمبر 2022
جماهير عربية في الدوحة تشيد بإنجاز “أسود الأطلس” التاريخي
+ الخط -

عاشت جماهير مغربية وعربية في العاصمة القطرية، الدوحة، أجواء استثنائية وغير مسبوقة، احتفالا بتأهل منتخب "أسود الأطلس" التاريخي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ورصدت كاميرا "العربي الجديد" أجواء الفرحة في شوارع منطقتي مشيرب وسوق واقف، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة المغرب والبرتغال ضمن الدور ربع النهائي، السبت، التي انتهت بفوز زملاء يوسف النصيري بهدف من دون رد. 

واحتشدت الجماهير المغربية والعربية بأعداد غفيرة، وعبّر جميعهم عن سعادته الكبيرة بتأهل كتيبة "أسود الأطلس"، وذلك بطرق جميلة اختلفت بين ترديد الأغاني والرقص وإلقاء الشعر أحيانا، في مشاهد ستبقى عالقة في ذاكرة هذا المونديال الاستثنائي.

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

المساهمون