جماهير برشلونة تهتف لميسي من جديد.. عشق تعدى الحدود

15 اغسطس 2021
جماهير برشلونة حرصت على تحية ميسي (Getty)
+ الخط -

هتفت جماهير نادي برشلونة بصوت واحد لنجمها السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، عندما استقبلت الضيف ريال سوسيداد، وسط أجواء لم تعهدها المدرجات من قبل.

وانتظرت الجماهير الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، حيث أطلقت هتافها الشهير "ميسي..ميسي"، لإحياء الذكريات الجميلة التي عاشوها مع النجم الأرجنتيني، طيلة السنوات التي قضاها بملعب "كامب نو".

ورغم حضورها بأعداد قليلة، بالنظر لشروط الرابطة الإسبانية للعبة، وتفادياً لتفشي فيروس كورونا، إلا أن صوتها انتقل إلى قلب ميسي الذي سيتابع لقطة الهتافات دون شك، بالرغم من انضمامه لنادي باريس سان جيرمان.

وفي حدث غير متوقع، فضلت فئة من المشجعين رغم قلتهم، التصفير خلال تلك الفترة، لأسباب غير مفهومة، في وقت توقع المتابعون أنها تكون ضد بعض اللاعبين الذين كانوا على أرضية الميدان، ورفضوا تخفيض مرتباتهم، ما كان من شأنه أن يمدد بقاء "البولغا" في برشلونة.

وطوى ميسي صفحة برشلونة بانتقال صوب النادي الباريسي، وهو ما لم تفعله الجماهير الوفية، خاصة أن حجم الصدمة كان كبيراً عليها، ولم تتوقع إعلان رحيله في وقت كان يتجه للبقاء.

جدير بالذكر أن السبب وراء رحيل "البرغوث" حجم المرتبات العالية، ما جعل تسجيله صعباً خلال فترة الانتقالات الحالية، بينما سجل برشلونة لاعبيه الجديدين، ممفيس ديباي وإريك غارسيا بصعوبة كبيرة.

 

المساهمون