جماهير الأفريقي تودّع نجمها صابر خليفة بطريقة مؤثرة

30 يونيو 2023
أنهى صابر خليفة (يمين الصورة) رحلته مع النادي الأفريقي (ناصر طلال/الأناضول)
+ الخط -

ودّعت جماهير النادي الافريقي نجمها صابر خليفة، الذي سيترك الفريق رسمياً تزامناً مع نهاية عقده، وذلك خلال مواجهة اتحاد بن قردان، الجمعة، ضمن الجولة الختامية من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وقبل انطلاق المباراة هتفت جماهير النادي الأفريقي طويلاً باسم النجم التونسي، صابر خليفة، الذي ردّ لهم التحية وجاب أرض الملعب مقترباً من المدرجات، في مشهد مؤثر يعكس علاقة خليفة القوية مع جماهير النادي الأفريقي.

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من خليفة في تصريح لـ"العربي الجديد"، فإن صاحب الـ(36) سنة يدرس بجدية اعتزال كرة القدم، لكنه لم يعلن حتى الآن قراره بشكل رسمي، مضيفاً أن صابر كان متأثراً من حملة النقد الكبيرة التي واجهها بعد خسارة الأفريقي من الأولمبي الباجي، في الدور نصف النهائي لكأس تونس.

ولم يشارك النجم الدولي السابق في مواجهة بن قردان، ليغادر الفريق، بعد تجربة طويلة استمرت من سنة 2014 إلى 2018، ثم من 2020 إلى 2023، كما لعب خليفة من قبل لأندية الملعب القابسي والترجي وحمام الأنف التونسية، وأهلي بنغازي الليبي وإيفيان واولمبيك مرسيليا الفرنسيين، وكذلك لنادي الكويت وفريق الإمارات الرياضي.

ومع منتخب تونس، لعب المهاجم المتألق 45 مباراة دولية سجل خلالها 7 أهداف، كما شارك مع كتيبة "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، روسيا 2018.

♥️لحظة نزول ايقونة النادي الافريقي ♥️ صابر خليفه♥️ إلى الملعب♥️ ✅شكرا لك ولد خليفة على ما قدمته للافريقي و شكرا على الذكريات الجميلة ♥️💔 الوداع و شكرا 💔😥💔

تم النشر بواسطة ‏‎CAnoor Lefriki‎‏ في الجمعة، ٣٠ يونيو ٢٠٢٣
المساهمون