تهديد بالقتل يُنهي ارتباط البرازيلي ويليان بفريق كورينثيانز

13 اغسطس 2022
النجم البرازيلي المُميز ويليان من دون فريق حالياً (مانويل كورتينا/Getty)
+ الخط -

أنهى نجم المنتخب البرازيلي، ويليان، تعاقده مع فريق كورينثيانز، بعد تلقيه تهديدات بالقتل. وقرر مهاجم فريق تشلسي الإنكليزي السابق، الذي يبلغ 34 سنة، ألا يلعب في أندية الدوري البرازيلي، حفاظاً على حياته في الفترة الحالية على الأقل.

وأكدت شبكة "غلوبو" البرازيلية، السبت، أن مجموعة من المشجعين توعدوا ويليان بالاعتداء والقتل، عبر رسائل بمواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى به إلى اتخاذ قرار نهائي يحميه وعائلته من اعتداءات دموية مخطط لها.

ويعود سبب التهديد الخطير إلى عجز لاعب أرسنال السابق عن التألق منذ انضمامه إلى النادي البرازيلي، حيث اكتفى بالتسجيل مرة واحدة طوال 45 مشاركة، ما أحزن المشجعين الذين اعتبروا أنه لا يبذل الجهد الكافي، في وقت كان يتألق بملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعن الرحيل، قال رئيس فريق كورينثيانز، دويليو مونتيرو ألفيش: "نشعر بالحزن لفقدان ويليان، لأن الأمور لم تسر كما تمنيناه، علينا أن نحتفظ باللاعبين الذين يشعرون بالسعادة معنا".

هذا وبرر البرازيلي ويليان قراره بأنه "كلما خسر كورينثيانز أتعرض أنا وعائلتي لتهديد بالقتل، بعد أبنائي وزوجتي، بلغ الحد تهديد والدي وشقيقتي، هذا الدافع جعلني اتخذ قرار الرحيل لأحمي الجميع".

ومن المرتقب أن يعود ويليان للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن تلقى عرضاً من فريق فولهام، إذ يبقى اللعب في المستوى العالي هدفه، رغم تقدمه في السن.

المساهمون