تعرّف إلى موعد عودة المغربي أيمن برقوق لملاعب كرة القدم

21 أكتوبر 2021
برقوق تعرّض للإصابة خلال مباراة المغرب وغينيا (رالف أورلسكي/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل أيمن برقوق، لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، والمنتخب المغربي الأول، مرحلة التعافي، من الإصابة، التي يعاني منها على مستوى الركبة، التي تعرّض لها، في مباراة المغرب وغينيا، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 12 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ولن يكون بإمكان أيمن برقوق، صاحب الـ23 عاماً، الحضور مع فريقه في مباريات "البوندسليغا"، لغاية السبت 30 من الشهر الجاري، حيث سيكون جاهزاً، للعب مباراة إينتراخت فرانكفورت الذي يستضيف نظيره لايبزيغ.

وبحسب ما أكده مراد أمامي، وكيل أعمال أيمن برقوق، لـ"العربي الجديد"، فإن اللاعب سيكون جاهزاً نهاية الشهر، حيث لم يرغب الطاقم الطبي، لناديه الألماني المغامرة بإشراكه، في انتظار جهوزيته بشكل كامل.

وفي هذا الإطار أضاف: "الطاقم الطبي لنادي إينتراخت فرانكفورت، لم يرغب في المغامرة بصحة اللاعب أيمن برقوق، عودته ستكون منتظرة في المباراة المقبلة أمام لايبزيغ".

وتابع: "أيمن سيعود للانضمام لصفوف المنتخب المغربي الشهر المقبل، وكلّه حماس من أجل تقديم أداء جيد مع المنتخب المغربي، فبعد التأهل للدور الفاصل، الذي سيعبر بالمنتخب لنهائيات كأس العالم بقطر، سيكون تركيزه في الفترة المقبلة، على خوض بطولة كأس أفريقيا للأمم لأول مرة في مشواره، لذلك سيحاول النجاح والرفع من مستواه الحالي".

المساهمون