بيدرو مدافع قطر يقطع وعداً للجماهير القطرية بعد الخسارة

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
21 نوفمبر 2022
بيدرو مدافع قطر يقطع وعداً للجماهير القطرية بعد الخسارة
+ الخط -

تحدّث بيدرو ميغيل مدافع منتخب قطر لـ"العربي الجديد" بعد الخسارة أمام منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية لمونديال 2022، وعبّر عن رأيه بنتيجة المواجهة النهائية ووجه رسالة للجماهير القطرية قبل المباراة الثانية ضد منتخب السنغال في الجولة الثانية.

وصرّح المدافع القطري بيدرو ميغيل، لـ"العربي الجديد"، في المنطقة المختلطة: "لم نلعب جيداً، لم نكن نتوقع أننا سنلعب مثلما لعبنا اليوم، هذه كرة القدم، أنا كنت متوتراً قليلاً، وكذلك زملائي، وهذه كرة القدم، لذلك علينا متابعة العمل، ومحاولة اللعب بشكل أفضل".

وفي إطار حديثه وجّه ميغيل رسالة للجماهير القطرية قائلاً "شكراً لدعمكم وتابعوا دعمكم لنا، لأننا معاً نصبح أقوى، وأنا متأكد أننا في المباراة القادمة سنجعلكم فخورين".

وسيلعب المنتخب القطري مواجهته الثانية ضد منتخب السنغال في إطار المجموعة الأولى، إذ يبحث العنابي عن الفوز الأول في البطولة من أجل تعويض الخسارة القاسية في المباراة الافتتاحية، في حين سيلعب المنتخب الإكوادوري ضد منتخب هولندا.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون