بوقرة يعلن قائمة منتخب الجزائر لخوض بطولة "شان"

02 يناير 2023
يسعى بوقرة لتحقيق اللقب مع منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض غمار كأس أفريقيا للاعبين المحليين "شان"، المقررة في الجزائر ابتداءً من 13 يناير/كانون الثاني، وحتى 04 فبراير/شباط المقبلين.

وشهدت القائمة التي أعلنها بوقرة عدداً من المفاجآت، على غرار استبعاد حارس اتحاد العاصمة أسامة بن بوط، ودعوة نظيره في مولودية الجزائر فريد شعال، الذي سيكون مكلفاً بهذا المنصب رفقة حارس شباب قسنطينة شمس الدين رحماني وأليكسيس قندوز من متصدر الدوري المحلي شباب بلوزداد.

وسيعتمد مجيد بوقرة في هذه المنافسة على 10 مدافعين، من بينهم 4 من اتحاد العاصمة وهم هواري بعوش وهيثم لوصيف وسعدي رضواني وزين الدين بلعيد، مع 3 أسماء من شباب بلوزداد تمثلت في يوسف لعوافي ومختار بلخيثر وشعيب كداد، إضافة إلى أيوب غزالة وأيوب عبد اللاوي من مولودية الجزائر، وحسين دهيري من فريق بارادو.

واستدعى المدرب المُلقب بـ"الماجيك" كذلك 7 لاعبين إلى خط الوسط على غرار ثلاثي شباب بلوزداد، زكرياء دراوي وإسلام بكير وحسام الدين ميريزيق، وكذلك أسامة شيتة وأكرم جحنيط ومحمد آيت الحاج ثلاثي اتحاد العاصمة، وفي وجود أحمد قندوسي من وفاق سطيف.

أما في خط الهجوم فضمت قائمة مجيد بوقرة 8 أسماء، مثل ثنائي اتحاد العاصمة عبد الرحمن مزيان وأيمن محيوص، وكذلك فتح الله طاهر وشعيب ذبيح من مولودية الجزائر، وإسلام بلخير وكريم عريبي لاعبي شباب بلوزداد، مع وجود أيضاً سفيان بايزيد من اتحاد خنشلة وعزيز الحمري نجم شبيبة الساورة.

وسيدخل المنتخب الجزائري هذه المنافسة بهدف التتويج باللقب على أرضه وبين جماهيره، مع العلم أن مجموعته الأولى تضم كلا من منتخبات ليبيا وموزمبيق وكذلك إثيوبيا.

المساهمون