بوفون يحسم مصير عودته إلى منتخب إيطاليا بهذا التصريح

09 مارس 2022
يواصل بوفون مسيرته الاحترافية مع نادي بارما (ماوريزو لاغاني/ Getty)
+ الخط -

حسم الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، حامي عرين نادي بارما، مسألة عودته مرة أخرى إلى منتخب إيطاليا، الذي يستعد خلال الفترة الحالية لخوض المواجهات الحاسمة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ونقل موقع "غول" بنسخته الإيطالية، عن جانلويجي بوفون قوله، الأربعاء: "مكان في المنتخب؟ بالتأكيد لا، لأنني لم أكن مع الفريق منذ أربع سنوات. وفي رأيي قام مانشيني بإجراء القرارات الصحيحة، ويجب احترامه".

وتابع "أنا أحترم ما قام به المدرب مانشيني، الذي قام بإعطاء كل شيء لمنتخب إيطاليا، وأنا أشعر بالرضا عن كل ما يفعله مع فريقه، لكنني لن أعود مرة أخرى إلى المنتخب"، في إشارة واضحة إلى عدم رغبته بالرجوع عن فكرة اعتزاله الدولي، التي أعلن عنها في شهر مايو/ أيار عام 2018.

أما عن موعد اعتزال الحارس المخضرم، فأجاب بوفون "ليس لدي أي فكرة، والأمر ليس كما لو كان عندي موعد نهائي أو تاريخ محدد. طالما أقوم بدوري، ولدي الحماس والشغف والأهداف، فإنني مستمر باللعب، وعندما ألاحظ فقدان أي من هذه العناصر، فإنني سأقوم بالاعتزال دون أي مشكلة".

وتأتي تصريحات الحارس المخضرم، جانلويجي بوفون، بعدما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية خلال الأيام الماضية بأن صاحب الـ(44 عاماً) يُخطط لعودة مرة أخرى إلى المنتخب، حتى يمد يد المساعدة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون