بورنا سوسا.. موهبة كرواتية تقترب من حل أزمة ريال مدريد

16 مارس 2023
بورنا سوسا لاعب فريق شتوتغارت الألماني (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يعاني فريق ريال مدريد من أزمة على مستوى مركز الظهير الأيسر، في ظل غياب الفرنسي، فيرلاند ميندي، لمدة طويلة بسبب إصابة في الفخذ، في الوقت الذي يرى فيه الكثيرون أن الأخير لم يقدم ما يشفع له من أجل حمل قميص "الميرنغي".

وحسب تقرير صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، فإن الفريق الملكي يخطط لضم الكرواتي بورنا سوسا، لاعب نادي شتوتغارت الألماني.

يأتي هذا بعد تجديد عقد دييغو ريكو مع فريق ريال سوسيداد حتى عام 2025، الذي كان الهدف الأول للفريق الملكي، لذا توجهت بوصلة الريال للاعب الدولي الكرواتي البالغ من العمر 25 عاما والذي يرتبط بعقد مع شتوتغارت يمتد للفترة نفسها، وتبلغ قيمته السوقية تقريباً 20 مليون يورو.

وأكد التقرير أيضاً أن أندية أخرى كتوتنهام وإشبيلية تخطط لضم اللاعب، لكن لم يُقدم للمدافع الأيسر الذي يرغب في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أي عرض رسمي في الوقت الحالي.

وخاض سوسا 13 مباراة مع المنتخب الكرواتي وأحرز هدفًا واحدًا، وهو يمكنه أيضا اللعب بمركز الجناح الأيسر، ومع فريق شتوتغارت، الفريق الذي انضم إليه من دينامو زغرب، لعب 101 مباراة، سجل فيها 5 أهداف وصنع 32 تمريرة حاسمة، بمعدل تمريرة كل 3 مباريات.

المساهمون