بن ناصر يكشف قيمة هدفه ويتحدث عن سرّ تألقه خلال فترة الصيام

13 ابريل 2023
بن ناصر سجل هدف الانتصار على نابولي (بييرو كروشياتي/ الأناضول)
+ الخط -

قاد الجزائري إسماعيل بن ناصر فريقه ميلان، للانتصار على الضيف نابولي بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد أن سجل نجم "الخضر"، هدف الانتصار الوحيد في اللقاء، خرج بعد نهاية المواجهة للتحدث عن قيمة هذا الهدف، الذي قرب فريقه من نصف نهائي المسابقة القارية الأعرق.

وقال بن ناصر في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس"، الأربعاء: "سعيد بهذا الهدف، بعد 6 أيام سنواجه الفريق ذاته ونحن نملك أفضلية الهدف، علينا استغلال ذلك لخطف الترشح".

وفي معرض رده عن فيما إذا كان هو الهدف الأهم في مسيرته، أضاف "نعم، إنه الأهم، أظن أن هذا هدف مهم وخاص وفريد من نوعه، لكن الأهم أن نترشح، لأنه لن يكون له أي معنى في حال أخفقنا".

وواصل حديثه ، وبعد سؤاله عن سر تفوق الفريق في مواجهتين على نابولي دون استقبال هدف، "السر هو روح المجموعة، ودائماً ما نكون متآزرين ونحارب من أجل بعضنا البعض ومن أجل الفريق، والفرديات دائماً ما تكون لخدمة المجموعة. يمكن أن نواجه كل الأندية الكبرى بهذه العقلية".

وبعد سؤاله عن سر تألقه خلال الصيام وأن هذا الأمر لم يمنعه من تقديم مباريات كبيرة أو التسجيل، قال "دعني أقول إن هذا أمر شخصي، وهو لا يؤثر عليّ في أرضية الميدان، أنا متعلم منذ صغري أن أصوم شهر رمضان وأمارس كرة القدم في الوقت ذاته، يمكن فعل ذلك واللعب رغم أن الأمر لا يكون بسيطاً، لكن بنفس الوقت لا يمكن تفسيره بالكلمات، إنه أمر يعطي قوة إضافية".

فرق
المساهمون