بن عرفة يعود لمشاغباته بتصرفات مثيرة للجدل في ليل.. إليكم التفاصيل

03 ابريل 2022
بن عرفة لم يساعد فريق ليل إلى حد الآن (سيلفين لوفيفر/Getty)
+ الخط -

يبدو أن تصرفات النجم الفرنسي، ذي الأصول التونسية، حاتم بن عرفة، المثيرة للجدل، ستظل ترافقه حتى نهاية مسيرته في عالم الساحرة المستديرة، وذلك بعد أن دخل في مشادة كلامية، مع مدرب فريقه ليل الفرنسي، جوسلين جورفينيك، في غرفة تبديل الملابس، بعد تعادل الفريق، السبت، مع نادي بوردو، ضمن منافسات الدوري الفرنسي التي حسمها التعادل السلبي.

ووفقا لقناة '' تي. اف. 1'' الفرنسية، فإن تفاصيل الواقعة تؤكد أن بن عرفة دخل إثر المباراة، في مشادة كلامية قوية مع زميله في الفريق، تياغو دجالو، بالإضافة للاعبين آخرين، كما واصل تعنته، حينما هاجم مدربه الذي حاول تهدئة الأجواء.

كما ذكر موقع ''ار. ام. سي'' الفرنسي، أن بن عرفة، مستاء من وقت اللعب الذي منحه له المدرب، حين شارك فقط لمدة 12 دقيقة في اللقاء الأخير، ضد بوردو، ما جعله متوتراً بعض الشيء.

واعترف المدافع الدولي البرتغالي جوزي فونتي، بالحادثة في المنطقة المختلطة، بعد المباراة، وأشار إلى أن الأجواء كانت ساخنة في غرفة تبديل الملابس بعض الشيء، إثر نهاية المباراة، لكنه أمر طبيعي باعتبار أن الجميع يريد الفوز.

يذكر أن بن عرفة، انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية، لنادي ليل، لكنه لم يلعب مباراة كاملة إلى حد الآن، ولم يقدم سوى تمريرة واحدة دون تسجيل أي هدف رغم أنه يحصل شهرياً على مبلغ مالي قيمته 70 ألف يورو بحسب وسائل الإعلام الفرنسية.

المساهمون