بلماضي يُعلن قائمة منتخب الجزائر لوديتي مالي والسويد

12 نوفمبر 2022
يسعى جمال بلماضي لتدعيم المنتخب بعناصر جيدة (Getty)
+ الخط -

أعلن المدرب الجزائري جمال بلماضي، السبت، عن قائمة منتخب الجزائر، المعنية بخوض المواجهتين الوديتين ضد مالي يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب ميلود هدفي في وهران، ثم مواجهة في مالمو ضد منتخب السويد يوم 19 من الشهر نفسه.

وشهدت القائمة بعض المفاجآت على غرار استدعاء الشاب مهدي ليرس، لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي، والذي استخرج أخيراً جواز سفر جزائرياً يسمح له بتمثيل منتخب الجزائر.

واستبعد بلماضي عدداً من العناصر التي شاركت في معسكر الشهر الماضي، على غرار ثنائي نيس الفرنسي بلال براهيمي وأندي ديلور، إذ يُعاني الأول من نقص المنافسة، في حين أنّ الثنائي عاد أخيراً من الإصابة، أما حكيم زدادكة ظهير أيمن ليل الفرنسي، فيبدو أنّ بلماضي لم يقتنع بإمكانياته.

وعاد إلى تشكيلة المنتخب الجزائري لاعب فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي سعيد بن رحمة، الغائب عن "الخضر" في آخر 5 مباريات، كما وضع بلماضي ثقته في مهاجم فريق شباب بلوزداد كريم عريبي، الذي سيعوّض أندي ديلور.

وعكس ما كان منتظراً لم تحمل القائمة أسماء الثلاثي فارس شعيبي وحسام عوار وريان آيت نوري، إذ يبدو أنّ التحاق هذا الثلاثي بالتشكيلة الجزائرية تأخّر مرة أخرى لأسباب مختلفة.

المساهمون