بلماضي يتحدث عن مستقبل محرز: هل سينتقل إلى الأهلي السعودي؟

11 يونيو 2023
حقق رياض محرز أول لقب في دوري أبطال أوروبا (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

علق مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي على مستقبل نجمه رياض محرز، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ انتشرت مؤخراً أخبار عن إمكانية انتقاله إلى فريق الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث جمال بلماضي، الأحد، في مؤتمر صحافي يسبق انطلاق معسكر المنتخب الجزائري، وقال: "أولاً أهنئ رياض محرز بتحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، كلنا نتابع الوضع باهتمام عندما يتعلق الأمر بلاعب جزائري، حتى ولو شعرنا بخيبة أمل لأنه لم يلعب النهائي، لكنه ساهم كثيراً في المباريات السابقة بتحقيق هذا الإنجاز".

وحول إمكانية انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي بعد العرض المغري الذي وصله في الأيام القليلة الماضية، قال جمال بلماضي: "حتى الآن ليس لديّ معلومات مؤكدة حول مستقبل رياض محرز، بصراحة أتمنى له البقاء في إنكلترا، لأنه يظهر هناك بمستوى مميزK وليس من السهل دائماً لعب جميع المباريات هناك".

وهنأ كذلك جمال بلماضي لاعبه سعيد بن رحمة، المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي مع فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي، إذ أضاف: "أنا سعيد جداً للاعب بن رحمة، لقد ترك بصمة في نهائي دوري المؤتمر، ومع تتويج محرز كذلك وفوز اتحاد العاصمة بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، فإن الأمر يعني الكثير لنا، ويدفعنا لتحقيق الأفضل في المنتخب الجزائري".

يذكر أن المنتخب الجزائري سيدخل معسكره تحضيراً لمباراة أوغندا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 وستلعب في الكاميرون يوم 18 يونيو/ حزيران، ثم استقبال المنتخب التونسي في ملعب عنابة ضمن لقاء ودي مبرمج يوم 20 من الشهر نفسه.

المساهمون