بكاء وتوسل... عنوان اجتماع مؤثر لبقاء أومتيتي في برشلونة

04 سبتمبر 2021
الفرنسي أومتيتي رغب في البقاء مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، قبل أيام، عن قائمة لاعبيه المعنيين بخوض موسم 2021/22، وكان ضمنها الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي المعروض للبيع، حيث تفيد التقارير بأنه نجح في إقناع رئيس النادي خوان لابورتا بمنحه فرصة أخيرة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنّ أومتيتي انهار خلال اجتماع عقده مع رئيس النادي، وانفجر باكياً متوسلاً من أجل منحه فرصة أخيرة، يُثبت خلالها أنه مدافع قوي، قادر على تقديم الإضافة للفريق، رغم المردود السيئ الذي ظهر به في السنوات الأخيرة.

وواجه أومتيتي ظرفاً صعباً منذ كأس العالم 2018، حيث تعرض لعدة إصابات، جعلته يكتفي باللعب في 49 مباراة فقط، منها 16 في الموسم الماضي، وأغلبها مشاركات كبديل، وبمستوى لم يرقَ لطموحات الجماهير.

وجاء الاجتماع بين مجلس إدارة النادي ولاعب أولمبيك ليون السابق، من أجل منحه فرصة تقديم تفسيرات حول تمسكه بالبقاء، ورفضه تحويله لأحد الأندية الراغبة بضمه، وبذلك تعطيل مصالح النادي المادية، في وقت لم يقدم الإضافة الفنية المطلوبة منه.

وسيواجه أومتيتي صعوبات كبيرة لاستعادة قدراته من جديد، بعد أن أخرجه المدير الفني الهولندي رونالد كومان من مخططاته، مثل ما أكد قبل أسبوعين، وقال: "أومتيتي و(ميراليم) بيانيتش لهما حظوظ قليلة في المشاركة، ووضعيتهما صعبة".

وبالنظر للوضعية الصعبة التي تواجهه، وعد لابورتا اللاعب الفرنسي بأن يتحدث مع كومان من أجل مساعدة اللاعب على استعادة الثقة، بعد أن قضى عطلته الصيفية وهو يحضر بجدية كبيرة للموسم الجديد سعياً لاستعادة بريقه، وهو ما أراحه وجعله يضاعف العمل لبلوغ هدفه.

المساهمون