بسبب الإصابة الطويلة... فاتي يرفع معنوياته برسالة مؤثرة لجماهير برشلونة

02 ابريل 2021
عودة فاتي ستكون الموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

تواصلت معاناة النجم الإسباني لفريق برشلونة الإسباني أنسو فاتي مع الإصابة، إذ أظهرت الكشوفات أنه سيغيب لفترة أطول من المحددة، ما جعله يعاني نفسياً قبل أن يقرر توجيه رسالة لجماهير الفريق التي رفعت معنوياته خلال الامتحان الصعب.

ونشر المهاجم الصغير أنسو فاتي، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، رسالة مؤثرة، تذكر عبرها الصعوبات التي واجهته في مشوراه، فكتب: "تعرضت قبل سنوات لإصابة خطيرة، كسر في الكاحل جعلني أغيب عن الميادين سنة كاملة، عانيت من أوقات صعبة وأيام حرجة، لكني تعلمت الكثير واستفدت من البقاء إلى جانب عائلتي، وبدعمهم ومساعدة الجميع تجاوزت ذلك لأحقق أكثر ما أحبه".

ثم تابع فاتي حديثه قائلاً "للأسف سأعيش أمراً مماثلاً الآن أيضاً، وعلي أن أتحلى بنفس الإرادة، ومن هنا أستغل الفرصة لأشكر كل من يدعمني بشكل يومي، كرة القدم هي حياتي ولا يهم عدد العقبات التي تواجه طريقي، ستكون إرادتي أقوى من كل ذلك وسأحارب من أجل بلوغي أحلامي".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتعرض نجم فريق برشلونة لإصابة خطيرة قبل 5 أشهر، بعد التحام مع المدافع الجزائري عيسى ماندي، وخضع لعملية جراحية في الركبة، إلا أن شفاءه لم يكن بالشكل المثالي، ما اضطره لإجراء عملية أخرى سرية، بحسب ما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويواجه المهاجم المتألق إمكانية الخضوع لعملية ثالثة تجعل من عودته تتأجل حتى الموسم الجديد، وهو الأمر الذي قلب حياته رأساً على عقب، وجعله يخشى أن يطول كابوس الإصابة لتاريخ غير متوقع.

المساهمون