وزارة الرياضة الليبية تكشف الموعد الجديد لانطلاق الدور السداسي

04 يوليو 2024
لقطة من اجتماع الاتحاد مع الأندية الستة، 3 تموز 2024 (وزارة الرياضة الليبية)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أعلنت وزارة الرياضة الليبية واتحاد الكرة عن انطلاق منافسات الدور السداسي للدوري الممتاز 2023-2024 في إيطاليا، محددين يوم السبت القادم كموعد للبداية والختام في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
- ستشهد المنافسات مشاركة أندية الأهلي بنغازي، الهلال، النصر، الأهلي طرابلس، السويحلي، والمدينة، مع توقيت موحد لجميع المباريات الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس المحتلة.
- بدأت الأندية المتنافسة في الوصول تدريجيًا إلى إيطاليا استعدادًا للدور السداسي، حيث استقبلتهم السفارة الليبية في إيطاليا، معبرة عن دعمها وتشجيعها لهم لتقديم أفضل أداء وإظهار الكرة الليبية بأفضل صورة.

كشفت وزارة الرياضة الليبية مساء الأربعاء، الموعد الجديد لانطلاق منافسات الدور السداسي، لتحديد بطل الدوري الممتاز لموسم 2023-2024، وكتب الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على فيسبوك "أنهى اتحاد الكرة قبل قليل الجدل القائم حول موعد انطلاق منافسات سداسي التتويج بإيطاليا".

وأضافت الوزارة في بيانها: "أعلن الاتحاد في اجتماعه مع الأندية الستة بحضور اللجنة المكلّفة من الحكومة ووزارة الرياضة، وأعضاء من الاتحاد الإيطالي، أن منافسات الدوري السداسي ستنطلق رسمياً يوم السبت القادم وتختتم يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري. وستكون الراحة لمدة ثلاثة أيام بين كل جولة والتي تليها، على أن تقام جميع المباريات في توقيت واحد الساعة السادسة مساء (19:00 بتوقيت القدس المحتلة).

وستستضيف إيطاليا منافسات مرحلة الدور السداسي، التي تشهد مشاركة أندية الأهلي بنغازي والهلال والنصر والأهلي طرابلس والسويحلي والمدينة. يشار إلى أن فرق الأندية الرياضية الليبية المشاركة في دور سداسي التتويج بلقب الدوري الليبي، بدأت في الوصول تباعاً إلى إيطاليا، بدءاً من مساء الثلاثاء.

المساهمون