برشلونة وسيتي في قمة كامب نو.. 5 معلومات تودّ معرفتها

24 اغسطس 2022
تشافي خلال مواجهة مانشستر سيتي يوم كان لاعباً (لورنس غريفذيس/Getty)
+ الخط -

انطلقت الدوريات الأوروبية، وبدأت المنافسة بين الفرق، لكن رغم ذلك، سنشهد في منتصف هذا الأسبوع مباراة ودية بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

ونستعرض قبل هذه القمة المنتظرة 5 معلومات مهمة، مع العلم أنّها ستقام على ملعب كامب نو في مدينة برشلونة، في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القدس المحتلة (الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش).

عودة بيب غوارديولا

يعود غوارديولا إلى ملعب كامب نو الذي عاش فيه أفضل الليالي، حين تسيّد مع النادي الكتالوني القارة الأوروبية، وحقق العديد من الألقاب، وهو الآن سيحظى باستقبال كبير من قبل الجماهير.

مباراة خيرية

تعتبر هذه الودية مباراة خيرية بامتياز، حيث ستخصص عوائدها لمرضى التصلب الجانبي الضموري "ELA"، الذي يعاني منه لاعبون سابقون أمثال كارلوس أونزوي، الذي يقف خلف تنظيم اللقاء.

برناردو هناك أيضاً

سيحضر في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" البرتغالي برناردو سيلفا، النجم المتوقع انضمامه إلى برشلونة في أي لحظة، وهو الذي لم يحدد مصيره بعد، قبل أيامٍ قليلة من إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

زيارة مريرة

كان السيتي قد زار مع غوارديولا ملعب الكامب نو في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017، وخسر حينها برباعية بيضاء حملت توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ(هاتريك) وهدف آخر لنيمار.

مشاركة كوندي

لم ينجح برشلونة، رغم الرافعات الاقتصادية الأربع حتى اللحظة في تسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي في رابطة الليغا، لذلك ينتظر أن يشارك أساسياً بعدما حضر في مباراة كأس جوان غامبر الودية أمام بوماس المكسيكي.

المساهمون