تايسون يكشف السبب الحقيقي وراء مواجهته جيك بول

12 أكتوبر 2024
تايسون في السعودية، 28 أكتوبر 2023 (جاستن سيترفيلد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يستعد مايك تايسون لمواجهة اليوتيوبير جيك بول في 15 نوفمبر بمدينة أرلينغتون، بعد تأجيلها بسبب معاناته من قرحة في المعدة.
- تحدث تايسون عن رغبته في الاستمتاع بحياته بعيداً عن الضغوطات التي واجهها كملاكم محترف، مشيراً إلى أن هذه المواجهة تمنحه فرصة ليكون نفسه.
- عاد تايسون للتدريبات بعد توقفه بناءً على نصيحة طبية، ويؤكد استعداده للنزال أمام 90 ألف متفرج في ملعب "أي تي & تي" بولاية تكساس.

يعمل نجم الملاكمة مايك تايسون (58 عاماً) بجد كبير، استعداداً لنزاله ضد اليوتيوبير الأميركي جيك بول، في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بمدينة أرلينغتون بولاية تكساس، بعد أن كان من المقرر لقاؤهما في يوليو/تموز الماضي، إلا أن تايسون اضطُر إلى تأجيل عودته إلى الحلبة، بعد معاناته قرحة في المعدة.

وتحدث تايسون إلى وسائل الإعلام، مساء الخميس، وعندما سُئل عن سبب مواجهته لبول، أجاب قائلاً: "عندما كنت أقاتل بشكل احترافي، أعتقد أنني كنت متوتراً للغاية. لم تتح لي الفرصة أبداً للاسترخاء، ولم تتح لي الفرصة أبداً لأكون أنا، وأستمتع بما أنا عليه. ولم أستمتع أبداً ببطولاتي". وأضاف: "كل شيء كان يلاحقني، دعاوى قضائية هنا، وطلاق هناك، ولم أحظ قط بفرصة الاستمتاع بحياتي كإنسان".

وقال أيضاً، وهو يواصل استعداداته لمعركته، والتي لن تكون سهلة، ولكنها قد تساعد في تغيير حياته المهنية بعد عالم الاحتراف: "هذه هي اللحظة التي أستطيع فيها أن أكون نفسي كإنسان، لديّ مهارات حياتية أفضل مما كنت عليه، عندما كنت ملاكماً محترفاً". وبعد أن توقف أسطورة الوزن الثقيل عن التدريبات إجبارياً، بناءً على أوامر طبيبه، عاد مؤخراً إلى صالة الألعاب الرياضية، ويصر على أنه سيكون جاهزاً لخوض النزال، الذي سيُقام على ملعب "أي تي & تي" بتكساس الأميركية، أمام ما يصل إلى 90 ألف متفرج.

المساهمون