برشلونة مهدد بفقدان كانسيلو بسبب 3 عقبات يضعها مانشستر سيتي

17 نوفمبر 2023
كانسيلو واحد من اللاعبين المميزين في نادي برشلونة (ريكاردو لاريينا/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر فقدان أحد أهم لاعبيه هذا الموسم، إذ يتعلق الأمر بالمدافع البرتغالي، جواو كانسيلو، وذلك رغم الرغبة الملحة لمدربه الإسباني، تشافي هيرنانديز في بقائه لموسم آخر على الأقل.

وأمام برشلونة عدة عوائق قد تعجّل برحيل البرتغالي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي شروط يشترك في فرضها ناديه المالك لعقده، مانشستر سيتي وعجز كبير لناديه الحالي برشلونة على الصعيد المالي.

  • مطالب كبيرة

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الجمعة، مقالاً عرضت فيه الصعوبات التي تنتظر برشلونة في هذه الصفقة، وجاء على رأسها المطالب المالية الكبيرة لمانشستر سيتي، حيث يرفض النادي الإنكليزي عرضاً يقل عن 50 مليون يورو من أجل السماح برحيل مدافعه البرتغالي.

  • رفض للإعارة

وخطّط نادي برشلونة طويلاً لإيجاد صيغة تسمح له في استغلال قدرات جواو كانسيلو لسنة إضافية على الأقل، وكان على رأسها محاولة إقناع مانشستر سيتي لإعارته لموسم إضافي، وهو عرض يرفضه النادي المالك قطعاً لرغبته في الاستفادة مالياً تحسباً للموسم المقبل.

  • أندية تنافس برشلونة

ومن المصاعب التي يلقاها برشلونة في إقناع "السيتيزنز" للموافقة على عرضه هي المنافسة التي يواجهها من أندية أخرى، حيث يرغب نادي أرسنال في ضم كانسيلو، بينما تترقب الأندية السعودية الوضع قبل أن تقدم عرضاً رسمياً للاعب ومانشستر سيتي، خاصة أن الأخير لا يهمه النادي الذي سيرحل صوبه لاعبه بقدر الاستفادة مادياً من صفقته.

المساهمون