بايرن ميونخ يلاحق نجم مانشستر سيتي في "الميركاتو"

14 أكتوبر 2023
يريد بايرن ميونخ تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات القادمة (تي كيليزيتش/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني في الوقت الحالي على وضع عدد من الأسماء في قوائمها، من أجل الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات المقبلة، وعلى رأسهم نجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الجمعة، يلاحق بايرن ميونخ النجم الإنكليزي كالفن فيليبس، لاعب مانشستر سيتي، من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعماله، حتى يأتي في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمتين.

وتابعت أن إدارة بايرن ميونخ الألماني تراقب كالفن فيليبس في الوقت الحالي، بناءً على طلب من المدرب توماس توخيل، الذي يريد تعزيز صفوف خط الوسط لدى العملاق "البافاري" خلال الانتقالات القادمة.

وأردفت أن إدارة بايرن ميونخ تريد الحصول على خدمات كالفن فيليبس (27 عاماً) على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، مثلما فعلت مع البرتغالي جواو كانسيلو، عندما لعب في صفوف الفريق الألماني لمدة 6 أشهر.

وأوضحت أن بايرن ميونخ يعلم جيداً أن التوقيع مع كالفن فيليبس سيلكف خزائنه ما يقرب من 42 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. لذلك، تريد نيل خدمات لاعب الوسط في البداية على سبيل الإعارة، وبعدها يجري التفكير بحسم صفقته نهائياً.

يذكر أن كالفن فيليبس يعاني كثيراً مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بسبب عدم اعتماد المدرب الإسباني بيب غوارديولا على خدمات لاعب خط وسطه، في المواجهات التي لعبها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

المساهمون